رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالصور: أسد جائع ينقض على باحث داخل خيمته في جنوب أفريقيا . ونهاية درامية للمشهد الصادم!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

ترجمة حصرية: نجا باحث في الحياة البرية من هجوم أسد جائع قفز إلى خيمته وحاول أن يأكله حياً لكنه خاض معركة لإنقاذ حياته بجنوب أفريقيا.
وكان الباحث جوتز نيف (32 عاما) نائما في الهواء الطلق عندما سمع ضجيجا في الخارج أثناء عمله في رحلة استكشافية ليفاجأ بأسد جائع في الخارج وحين هاجمه قام بلكمه بأقصى قوة فأثار غضبه.
وانقض الأسد المفترس الهزيل والجائع على ساقي نيف وكاد يجعله وجبة خفيفة لذيذة في منتصف الليل في الهواء الطلق.
وحينها تدخل زميله الشجاع الباحث الدكتور راينر فون برانديز وهو شبه عارٍ حين خرج من خيمته ليواجه الأسد برمي أكوام كبيرة من روث الفيل على الأسد وضربه باغصان شائكة لكن هذا لم ينجح.
وكان الأسد يمسك جوتز من كوعه ويمضغه فيما كان صديقي يصرخ، فقام بضربه أيضا بقطعة كبيرة من شجرة لكن كل هذا لم يفعل شيئًا تجاه الأسد.
وفي النهاية خرج حارسهم توماليتس سيتلابوشا وألقى على الأسد رقعة رعدية تستخدم لإخافة أفراس النهر قفز الأسد قليلاً لكنه كان جائعًا جدًا ويائسًا جدًا وكانت هذه فرصته الأخيرة في القتل لإطعامه أو سيموت ، لذلك استأنف هجومه وبدأ في محاولة أكل جوتز مرة أخرى.
بعدها قفز تومالتس إلى سيارة لاند كروزر ودهس الأسد حتى لفظ أنفاسه، وتم نقل جوتز إلى مستشفى وهو يتعافى بعدما أصيب بستة عشر عضة من أنياب الأسد العميقة في ذراعيه وكتفيه ورأسه وكان مغطى بالدماء.









arrow up